شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم

شركة تنظيف موكيت بالقصيم  تعتمد علي افضل الخبراء والمتخصيصين في كيفية تنظيف السجاد. يتم إستقدامهم من مختلف الجنسيات.والتي تتميز بالدقة والسرعة والأمانة في أداء الخدمة.

  1. تمتلك احدث الأجهزه والمعدات المتطورة لتنظيف السجاد وإزاله  أصعب البقع المختلفة باقل وارخص الاسعار.
  2. وتعتمد علي عمالة مدربة بأحدث الأساليب لها خبرة كبيرة فى مجال تنظيف المفروشات تعمل معنا منذ عشرات السنون .خبرتها التى اكتسبتها جعلتنا فى صدارة الشركات ولانة يتصف بالأمانة ،من يتعامل معنا لاول مرة لن يطلب غيرنا.
  3. توفر الشركة خدمة التنظيف العميق لمفروشات المساجد.تقدم  خدمة تنظيف المساجد بأقل مصارى ومناسبة لكافة المساجد مع اختلاف مساحتها.كما توفر خصومات متميزة للمساجد بالإضافة الى انها تقدم عروض منفردة في شهر رمضان والأعياد والمناسبات الدينية .وتقوم الشركة بتحديد السعر من خلال معاينة المسجد من الداخل.
  4. توفرشركة تنظيف موكيت بالقصيم المنظفات الصناعية عالية المستوى التي يتم إستيرادها من أشهر الشركات العالمية .فهى تعطي ضمان للحفاظ على صحة أفراد الأسرة، وهي مواد تحتوي على مواد معطرة ذات رائحة زكية تدوم لوقت طويل. ومواد معقمة في نفس الوقت حتى نحافظ على افراد أسرتك من الأمر بالقصيم

شركات تنظيف الموكيت بالقصيم

يوصى خبراء الطب الوقائى بضرورة تنظيف المفروشات الارضية بصفة دورية.وذلك للتخلص من الميكروبات والشوائب العالقة واى حشرات صغيرة لا ترى بالعين المجردة .معنا ستحصل بامر اللة على افضل نتائج .شركتنا توفر الجهد والعناء والتعب على السيدات في غسيل السجاد، هي من تقوم بهذه المهمة علي مستوي عال من الخبرة والجودة المطلوبة.

تتنوع أصواف وألياف السجاد فيتنوع  طرق غسيلة علي حسب نوعه وصوفه.نقدم افضل عمل خاص بجميع منتجات السجاد والموكيت للحمايه علي المنسوجات و الوبره التي تتمتع بها قطع السجاد .

لدي شركة تنظيف سجاد بالقصيم أحدث المكانس والشفاطات العالمية.وتحافظ علية من التمزق والبهتان نهتم بمفروشاتك ونحافظ عليها وتستلمها كيوم اشتريتها جديدة.

 

 شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف موكيت بالقصيم 

اسعار تنظيف السجاد بالقصيم

تقدم شركتنا اسعار حصرية لامثيل لها وخصومات هائلة للتعاقدات الجديدة والمنشاءاءت الكبيرة.

نقدم افضل خدمة تنظيف موكيت وسجاد على الاطلاق، لا تترك مفروشاتك الارضية فريسة للاتربة والحشرات. فقد استعان بنا كل سكان مدينة الدمام  ومايجاورها لما سمعوة عن خدمتنا المتميزة وشاهدو باعينهم فقد تحاكى عن شركتنا الجميع.

شركتنا هي الخيار الأمثل إلى جميع ربات البيوت، إذا كنت تحتاج إلى أسعار تنظيف السجاد بالقصيم المناسبة،حتى تتمكن من الحصول على السجاد النظيف الخالي من البقع، والأوساخ بالأسعار المناسبة ،من خلال استخدام مواد التنظيف العالمية ،والمعقمات ذات الروائح المميزة.

شركتنا وفرت على ربات البيوت الكثير من العناء، والوقت، والمجهود في تنظيف السجاد. وهي المكان المثالي الذي يمكنكم من الحصول على جميع نظافة جميع أنواع السجاد، والموكيت دون التعرض إلى التلف. لأن هذه الشركة جميع منتجاتها آمنة تماماً على صحة الإنسان.بالإضافة إلى ذلك تواكب التطور العلمي، والتكنولوجي،وأسعارها مناسبة جداً.و لديها الكثير من عروض الأسعار التي تقدم إلى جميع العملاء، والتخفيضات الكبيرة.

تساعدك في التخلص من مختلف مشكلات الروائح الكريهة التي تتكون في منزلك. والتي لا يمكنك الوصول إلى الاسباب التي تأتي ورائها.

خدمات تنظيف سجاد بالبخار

تعتمد فى عملها بشكل أساسي على خاصية البخار في تنظيف السجاد. لأن تلك الخاصية الحديثة المتطورة أثبتت أنها من أفضل الخواص والتقنيات على الإطلاق في مجال تنظيف السجاد والموكيت. قادرة على الحفاظ على أغلب الأنواع من ذوات الأنواع القيمة التي تحتاج لبعض الطرق المخصصة لتنظيف عميق متميز.كما ان تلك الخاصية تعمل على تجفيف السجاد والموكيت في غضون وقت قصير جدًا يكاد يكون أقل من ساعة .

تقوم شركتنا بغسيل كافة سجاد الغرف والمفروشات وتنظيف الاثاث بالبخار.علاوة على ذلك نوفر طريقة تنظيف السجاد الجاف الذى يقلل من استهلاك المياه بنسبة 80٪ مقارنة بطريقة التنظيف بالبخار، ويمكن أن يجفف السجاد والموكيت بسرعة خلال بضع ساعات يقوم العميل باختيار النوع المناسب لغسيل السجاد والموكيت.

تستعين بتقنية البخار الذى يحافظ على ألوان سجادك من البهتان .كما يقضي على كل رائحة غير محبوبة بالسجاد.علاوة على ذلك بفضل درجة الحرارة المستخدمة في البخار، يتم قتل جميع الحشرات المرئية والغير مرئية، ويتم القضاء على الأوساخ، فآلة البخار لتنظيف السجاد تتغلغل بعمق بين أليافه.تترك المكان صحي وآمن.توفر عليك تلك التقنية الوقت والمال والجهد.لأنة يعمل على تنظيف المساحات الكبيرة في وقت قصير جدا.كما يعمل استعمال ماكينة البخار على قتل جميع الميكروبات ،فهو يعد وسيلة تطهير ايضا للمفروشات.

مميزات شركة تنظيف سجاد بالقصيم

  • شركتنا متميزة فى تقديم خدمات تنظيف السجاد بكافة أنواعة (صينى -تركى -حرير).وإزالة اصعب البقع والأوساخ فى البيت دون الحاجة الى نقلة الى مغسلة.
  • تمتلك افضل الاجهزة والمعدات الثقيله بالاضافة الى الاعتماد على الطرق اليدوية لتنظيف بعض الاماكن الصعبة والبقع المترسبة بالسجاد بكل احترافية.
  • تقدم افضل خدمات تعقيم الموكيت داخل المنازل و المكاتب و الشركات و الفلل.تتميز باستخدام افضل المنتجات التي تستعمل في النظافه للمحافظه علي الوان السجاد مع استخدام مواد معطره بعد الانتهاء من غسيل السجاد.
  • كما تتميز بالسرعة في تلبية نداء العملاء والرد على إتصالتهم، فتحدد الوقت وتلتزم به، فهي تقدر الوقت وتحترمه.
  • تتميزبالدقة والخبرة و تقديم حلول متطورة في مجال غسيل وتعقيم المفروشات ,لافضل الحلول للحصول علي نتيجة ترضي عملائنا ستسلم سجادك جاف تماما ونظيفا وكأنك إشتريته من جديد.

خطوات تنظيف الموكيت

شركة تنظيف موكيت بالقصيم
شركة تنظيف موكيت بالقصيم

تابعت  احدث الطرق لتنظيف وغسيل الموكيت لاسعادك عزيزى العميل وتقديم افضل خدمات لنجعلك تتباهى بمفروشاتك الأرضية امام الجميع .

اولاً نقوم بشفط كل الاتربة العالقة بالسجادة ونغسلها بالماء والصابون لازالة باقى الاتربة.

ثم نضع عليها اجود مواد تنظيف لازالة البقع ونستخدم نشافات البخار لما للبخار من اهمية فى قتل الجراثيم .

ثم نقوم بتعريضهم لاشعة الشمس والتهوية للقضاء على اى شوائب متبقية.

حمايه المنسوجات و الوبره التي تتمتع بها قطع السجاد .

نصائح لتنظيف السجاد

تختلف طرق تنظيف الموكيت حسب حالته ومدى حاجته.لذلك تقدم شركة تنظيف موكيت بالقصيم اسهل الطرق لتنظيف وغسيل الموكيت فى البيت .

  • عليكى إزالة جميع الاجزاء المرئية الموجودة على الموكيت قبل التنظيف. إزالة الأثاث وإبعاده لتسهيل عملية التنظيف. شفط الغبار والاوساخ بالمكنسة قبل القيام بالتنظيف العميق .
  • بمكنك اللجوء الى الخل لتنظيف الموكيت في البيت. ويتم استخدامه عن طريق مزج مقدار من الخل مع عشر أمثاله من الماء، واستخدام المحلول الناتج على السجاد عبر آلة التنظيف البخارية.
  • يمكنك إضافة الملح الخشن للسجاد لمعالجة البقع الدهنية ويمكن مسحها بالسبرتو المخفف بالماء.
  • احرصي على كنس الموكيت بالمكنسة الكهربائية مرة إلي مرتين أسبوعيًا . مع الاهتمام بأماكن تناول الطعام .
  • احرصي على تنظيف المكنسة الكهربائية من اﻷتربة. وإضافة مسحوق الباكينج صودا – ملح الليمون – حتي تضمني أعلي درجة نظافة للموكيت بعد الكنس و محاربة البق.

ألات نستعين بها لنظيف الموكيت

شركة تنظيف موكيت بالقصيم تقدم افضل خدمات غسيل السجاد والموكيت فى المنطقة الشرقية.وذلك  بأستخدام :

  1. أحدث الماكينات السويسريه للتنظيف ,والتى لا تحتاج لشفط المياة من الموكيت بعد عمليه الغسيل لآنها تعمل بالرغوة الجافة،بلااعتماد علي  عمالة مدربة وأعلى مستوى من الكفاءة ويتم استخدام أحدث الماكينات وأدوات تعطير ومنظفات ذات جودة عاليه للحفاظ على كافه المنسوجات.
  2. ماكينة غسيل السجاد سينجل ديسك.
  3. وماكينة غسيل 1800 وات مزودة بخرطوم 8 متر وخاصية السحب الآلى للمياة.
  4. ماكينة إزالة الوبر من السجاد.
  5. ثم ماكينة تنظيف السجاد ضغط عالى.

شركتنا من أقدم الشركات المتخصصة في مجال غسيل  والموكيت بالمساجد، إذ لديها خبرة عمل تفوق الـ15 عاماً في هذا المجال، بالإضافة إلى وجود كادر من العمال مؤهلين ومدربين على أحدث الطرق العملية والفنية للتعامل مع كافة أنواع السجاد والموكيت وتقديم الخدمة

شركة تنظيف سجاد بالقصيم 

شركة الايات كلين 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!